مهارات الريادة للتدريب

#الرياض
مهارات الريادة للتدريب

سياسة الدعم الفني

نهدف في مركز مهارات الريادة للتدريب إلى تقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا، وذلك يشمل تقديم دعم فني سريع وفعال.

نطاق الدعم الفني:

المساعدة في استخدام دوراتنا ومنتجاتنا.

حل المشاكل التقنية.

الإجابة على ألاسئلة حول دوراتنا ومنتجاتنا.

تقديم الدعم للبرامج التدريبية.

التأهيل الفني للمدربين والمتدربين

المساعدة في الدخول الى نظام ادارة التعلم

 

المستفيدين من خدمات الدعم الفني:

يشمل المستفيدون من الدعم الفني لمركز مهارات الريادة للتدريب جميع الأشخاص الذين يتفاعلون مع دوراتنا ومنتجاتنا وخدماتنا، بما في ذلك:

المتدربين : نقدم الدعم الفني للمتدربين المسجلين في برامجنا التدريبية لمساعدتهم على استخدام برامجنا ومنتجاتنا وحل أي مشكلات تقنية قد تواجههم.

العملاء: نقدم الدعم الفني لعملائنا الذين يشترون برامجنا ومنتجاتنا وخدماتنا لمساعدتهم على استخدامها وحل أي مشكلات تقنية قد تواجههم.

المستخدمون: نقدم الدعم الفني لجميع مستخدمي موقعنا الإلكتروني وتطبيقاتنا لمساعدتهم على استخدامها وحل أي مشكلات تقنية قد تواجههم.

الشركاء: نقدم الدعم الفني لشركائنا لمساعدتهم على استخدام برامجنا ومنتجاتنا وخدماتنا بشكل فعال.

الجهات الحكومية: نقدم الدعم الفني للجهات ذات العلاقة بالمركز مثل المؤسسة العامة للتعليم المهني والتقني و المركز الوطني للتدرب الالكتروني

 

قنوات الدعم الفني

الدعم الفني المباشر اثناء حضور الدورة

الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 0505711151

البريد الالكتروني support@maharat.com.sa

روابط شبكات التواصل الاجتماعي الموجودة في الصفحة الرئيسية

 

أوقات عمل فريق الدعم الفني

يتم تقديم الدعم الفني اثناء تقديم الدورات

اوقات عمل الفريق من يوم الاحد الى يوم الخميس

من الساعة 9 صباحاً – 5 مساءً

يعمي فريق الدعم في عطلة نهاية الاسبوع اذا تطلب الأمر

الوقت المتوقع للرد

يكون الدعم الفني مباشراً للمتدربين والمدربين اثناء التدريب

لايتجاوز الوقت المتوقع للرد لجميع المستفيدين 24 ساعة

في حال تجاوز ذلك يتم الرفع مباشرة الى مدير المركز 

Open chat
تحتاج مساعده؟
مرحبا 👋
كيف اقدر اساعدك؟